>

كريم الكولاجين للبشرة ثلاثي المفعول

ريال سعودي00.00
كريم الكولاجين للبشرة ثلاثي المفعول وصف المنتج: المكوناتغني بالكولاجين البحري والفيتاميناتطريقة الإستخدام توضع كمية كافية من الكريم على الوجه والرقبة ويدهن بلطف محتوى العبوة: 50ml المدة للازمة للعلاج: شهرين على الأقل يستخدم كريم الكولاجين ثنائي المفعول لترطيب البشرة وزيادة مرونتها ويملأ التجاعيد مما يعطي البشرة إمتلاء ويجدد شبابها. يحفز على إنتاج الكولاجين الطبيعي. يعمل على شد البشرة ويقلل من الهالات السوداء ويفيد في حالات البثور والبقع وحب الشباب. يكسب بشرة الوجه نظارة وتوهج. للحصول على أفضل نتائج يجب الإستمرار لمدة تزيد عن شهرين يُنصح بإستخدامه مع أمبولات الكولاجين (متوفره لدينا) بلد المنشأ: مصر..

الكاتب

بقلم العماد

غالباً ما يفشل معظم الناس في الحديث عند التعريف بأنفسهم، ويعجبني في هذا المقام أن أنضم لمعظم الناس، فقد حاولت استفزاز نرجسيتي أكثر من مرة لمعرفة من أنا، أو على الأقل لأفتح المجال أمام (الأنا) لتعبّر عن ذاتها , صدقاً لم أجد الكثير لأخطه عن نفسي، إلا بعض عادات أداوم بين الفينة والأخرى على فعلها، وشخصيات أحب تبني أفكارها وآرائها، وأعتقد أن الإنسان يعرف بأقرانه، ومن خلال اهتماماته يمكنك سبر أغواره، ربما هي طريقة جميلة أن تعرفني من خلال ما أحب وما أكره، يمكنكم متابعتي والتواصل معي على صفحتي بتويتر @ ALEMAD5 أو عبر الفيسبوك AL EMAD

هناك تعليقان (2):

  1. أزال المؤلف هذا التعليق.

    ردحذف
  2. Syrup Sprovina Product Description: Ingredients cyproheptadine Hydro Kloreda Vitamin C Vitamin A Vitamin D Vitamin B1 Vitamin B2 Vitamin B6 How It Works oral Tlat to four tablespoons a day between meals duration of the crisis of treatment: Use of 3 to 6 months Content Package: ml114 for tendays used syrup Spreuvia to weight gain in children and stimulate fat cells and prevention of vitamin deficiency and treatment of skin allergies country of Origin: Lebanon ..

    ردحذف