>

جل الكولاجين للسليوليت

150 ريال سعودي
جل الكولاجين للسليوليت وصف المنتج: المكونات كولاجين بحري, الفيتامينات, كارنتين, كافيين, أنزيم A, فيتامين E طريقة الإستخدام يستعمل مرتين على الأماكن المراد علاجها محتوى العبوة: 250ml المدة للازمة للعلاج: شهرين على الأقل (يعتمد على عمق المشكلة) يستخدم جل الكولاجين لشد المناطق المترهله ولتجديد خلايا البشرة. يقلل من مظهر السليوليت بشكل ملحوظ ويساعد على عدم رجوعه مرة أخرى. تجديد وتقوية الأنسجة المتغير شكلها بسبب الدهون الزائدة في الخلايا الدهنية. للحصول على أفضل نتائج: استخدام فرشاة او جهاز مساج او اداة الديرما رول أثناء وضع الجل على المنطقة المراد علاجها (سيتوفر قريباً) بلد المنشأ: مصر ..

الكاتب

بقلم العماد

غالباً ما يفشل معظم الناس في الحديث عند التعريف بأنفسهم، ويعجبني في هذا المقام أن أنضم لمعظم الناس، فقد حاولت استفزاز نرجسيتي أكثر من مرة لمعرفة من أنا، أو على الأقل لأفتح المجال أمام (الأنا) لتعبّر عن ذاتها , صدقاً لم أجد الكثير لأخطه عن نفسي، إلا بعض عادات أداوم بين الفينة والأخرى على فعلها، وشخصيات أحب تبني أفكارها وآرائها، وأعتقد أن الإنسان يعرف بأقرانه، ومن خلال اهتماماته يمكنك سبر أغواره، ربما هي طريقة جميلة أن تعرفني من خلال ما أحب وما أكره، يمكنكم متابعتي والتواصل معي على صفحتي بتويتر @ ALEMAD5 أو عبر الفيسبوك AL EMAD

هناك تعليق واحد:

  1. Gel collagen سليوليت Product Description: Ingredients Collagen Marine, vitamins, carnitine, caffeine, coenzyme A, vitamin E How It Works applied twice to the places to be treated the content of the package: 250ml duration of the crisis of treatment: at least two months (depends on the depth of the problem) is used Gel Collagen Firmingflabby areas and renewal of skin cells. Reduces significantly the appearance of cellulite and helps to not returning again. Renew and strengthen tissue changing shape due to excess fat in fat cells. For best results: Use a brush or massage device or tool Alderma roll during the development of gel on the area to be treated (will be available soon) Country of Origin: Egypt ..

    ردحذف