>

امبولات الكولاجين

80 ريال سعودي
امبولات الكولاجين وصف المنتج: المكونات غني بالكولاجين البحري والفيتامينات طريقة الإستخدام يرج الأمبول ثم يكسر ويوزع محتواها على منطقتي الوجه والرقبة محتوى العبوة: 10 امبولات لمدة عشر أيام المدة للازمة للعلاج: شهرين على الأقل تستخدم أمبولات الكولاجين البحري لإمتلاء الوجنتين. لطمس تجاعيد محيط العينين وحول الفم ومحاربة ظهور أي تجاعيد جديدة. تعمل على شد البشرة وتقلل من الهالات السوداء وتفيد في حالات البثور والبقع وحب الشباب. تكسب بشرة الوجه نظارة وتوهج. للحصول على أفضل نتائج يجب الإستمرار لمدة تزيد عن شهرين يُنصح بإستخدامه مع كريم الكولاجين للبشرة ثلاثي المفعول (متوفر لدينا) بلد المنشأ: مصر..

الكاتب

بقلم العماد

غالباً ما يفشل معظم الناس في الحديث عند التعريف بأنفسهم، ويعجبني في هذا المقام أن أنضم لمعظم الناس، فقد حاولت استفزاز نرجسيتي أكثر من مرة لمعرفة من أنا، أو على الأقل لأفتح المجال أمام (الأنا) لتعبّر عن ذاتها , صدقاً لم أجد الكثير لأخطه عن نفسي، إلا بعض عادات أداوم بين الفينة والأخرى على فعلها، وشخصيات أحب تبني أفكارها وآرائها، وأعتقد أن الإنسان يعرف بأقرانه، ومن خلال اهتماماته يمكنك سبر أغواره، ربما هي طريقة جميلة أن تعرفني من خلال ما أحب وما أكره، يمكنكم متابعتي والتواصل معي على صفحتي بتويتر @ ALEMAD5 أو عبر الفيسبوك AL EMAD

هناك تعليق واحد:

  1. Ampoules Collagen Product Description: Ingredients rich in collagen marine and vitamins How It Works jarring Alombol then breaking and distribute their content on the areas of the face and neck content Package: 10 ampoules for ten days duration of the crisis of treatment: at least two months used ampoules Collagen Marine fullness of cheeks. To blur the wrinkles around the eyes and around the mouth and the fight against the emergence of any new wrinkles. Working to tighten the skin and reduce dark circles and useful in cases of pimples and acne spots. Earn glasses and facial skin glow. For best results should continue for more than two months advised to use it with cream for skin collagen Triple Action (available to us) Country of Origin: Egypt ..

    ردحذف