>

كريم الكولاجين لتجديد بشرة اليدين

80 ريال سعودي
كريم الكولاجين لتجديد بشرة اليدين وصف المنتج: المكوناتغني بالكولاجين البحري والفيتامينات طريقة الإستخدام يوضع من الكريم ويدهن على الكفين محتوى العبوة: 50ml المدة للازمة للعلاج: شهرين على الأقل (يعتمد على حالة اليدين) يستخدم كريم الكولاجين لتجديد بشرة اليدين ويقلل من ظهور علامات تقدم السن. يعالج إسمرار المفاصل. يقوي الأظافر ويعالج الأظافر المتشققة والجافة. يعطي إمتلاء لليدين ويخفي العروق البارزة. يجعل اليدين رطبة وناعمة. يساعد على تفتيح اليدين. للحصول على أفضل نتائج يجب الإستمرار لمدة تزيد عن شهرين يُنصح بإستخدام واقي من أشعة الشمس أثناء التعرض لها بلد المنشأ: مصر ..

الكاتب

بقلم العماد

غالباً ما يفشل معظم الناس في الحديث عند التعريف بأنفسهم، ويعجبني في هذا المقام أن أنضم لمعظم الناس، فقد حاولت استفزاز نرجسيتي أكثر من مرة لمعرفة من أنا، أو على الأقل لأفتح المجال أمام (الأنا) لتعبّر عن ذاتها , صدقاً لم أجد الكثير لأخطه عن نفسي، إلا بعض عادات أداوم بين الفينة والأخرى على فعلها، وشخصيات أحب تبني أفكارها وآرائها، وأعتقد أن الإنسان يعرف بأقرانه، ومن خلال اهتماماته يمكنك سبر أغواره، ربما هي طريقة جميلة أن تعرفني من خلال ما أحب وما أكره، يمكنكم متابعتي والتواصل معي على صفحتي بتويتر @ ALEMAD5 أو عبر الفيسبوك AL EMAD

هناك تعليق واحد:

  1. Karim collagen to regenerate skin hands Product Description: Almkonatgne Collagen Marine and vitamins How It Works placed the Quran and painted on the palms content Package: 50ml duration of the crisis of treatment: at least two months (depends on the state hands) uses cream collagen to regenerate skin hands and reduces the appearance of signs of advancing age. Handles darkening joints. Strengthens and treated nails cracked and dry. Gives fullness to the hands and hide prominent veins. Makes a soft, wet hands. Helps to lighten hands. For best results should continue for more than two months are advised to use the sun visor during exposure to the country of origin: Egypt ..

    ردحذف