>

بريست اكتيفز

430 ريال سعودي
بريست اكتيفز وصف المنتج: المكونات Amount per tablets: %DV Vitamin E (as d-Alpha Tocopheryl Succinate) Fenugreek (Trigonella foenum-graecum) (seed) Fennel (Foeniculum vulgare) (seed) Dong Quai (Angelica chinesis) (root) Blessed Thistle (Cnicus benedictus) (root) Dandelion (Taraxacum officinales) (root) Kelp (Ascophylum nodosum) (whole plant) Watercress (Nasturtium officinale) (leaf) L-Tyrosine 30 UI 200 mg 175 mg 125 mg 62,5 mg 62,5 mg 25 mg 25 mg 25 mg 200 * * * * * * * * طريقة الإستخدام تؤخذ عن طريق الفم عدد كبسولة الى كبسولتان يومياً محتوى العبوة: 60 كبسولة لمدة شهر, كريم للدهن الموضعي مرتين باليوم المدة للازمة للعلاج: الإستخدام من 3 إلى 6 أشهر (يعتمد كيف تريدين أن يبدو شكل الصدر) أستخدامات تركيبة بريست اكتيفز اللتي ثبتت قدرتها على التأثيرات الإيجابية التالية تقلل معدل حدوث أورام السيدات (الثدي والرحم). يقلل من خطر التعرض للسكتة الدماغية وأمراض القلب والأوعية الدموية الأخرى. يحسن من الوظفة الجنسية والرغبة الجنسية. يقلل الأعراض التي تصاحب إنقطاع الطمث. يزيل اعراض ما قبل نزول الدورة الشهرية مثل ثقلب المزاج والتقلصات والإنتفاخ والصداع والإرهاق والإحباط وألم الصدر. يمنع تكوين وإمتصاص الكوليسترول. يحسن من مستوى السكر لدى مرضى السكر. يحفز بناء العظام ويحسن من هشاشة العظام. يعمل كمضاد للاكتئاب ويحسن المزاج مما يشعر السيدة بالسعادة والتحسن. مدر طبيعي للبول ويساعد على اتزان سوائل الجسم. يساعد على انقاص الوزن عن طريق حرق الطعام المهضوم بسرعة قبل أن يتراكم على هيئة دهون. يحتوي على مكونات أثبتت الدراسات الحديثة قدرتها على تثبيط نمو الخلايا السرطانية. لا يحتوي على أي هرمونا. يجب التقليل منتناول القهوة والمشروبات الغازية للحصول على أفضل النتائج لأن هذه المشروبات تحتوي على مركبات قد تضاد عمل الأعشاب الموجودة في " بريست أكتيفز " بلد المنشأ: أمريكا..

الكاتب

بقلم العماد

غالباً ما يفشل معظم الناس في الحديث عند التعريف بأنفسهم، ويعجبني في هذا المقام أن أنضم لمعظم الناس، فقد حاولت استفزاز نرجسيتي أكثر من مرة لمعرفة من أنا، أو على الأقل لأفتح المجال أمام (الأنا) لتعبّر عن ذاتها , صدقاً لم أجد الكثير لأخطه عن نفسي، إلا بعض عادات أداوم بين الفينة والأخرى على فعلها، وشخصيات أحب تبني أفكارها وآرائها، وأعتقد أن الإنسان يعرف بأقرانه، ومن خلال اهتماماته يمكنك سبر أغواره، ربما هي طريقة جميلة أن تعرفني من خلال ما أحب وما أكره، يمكنكم متابعتي والتواصل معي على صفحتي بتويتر @ ALEMAD5 أو عبر الفيسبوك AL EMAD

هناك تعليق واحد:

  1. How It Works oral number capsule to كبسولتان daily content Package: 60 capsules for a month, cream for fat-place twice a day duration of the crisis of treatment: Use of 3 to 6 months (depends how you want to look shaped chest) uses a combination Breast Actives which proved its ability the following positive effects reduce the incidence of tumors of women (breast and uterus). Reduces the risk of stroke, heart disease and other blood vessels. Improves the Alozfah of sexuality and sexual desire. Reduces the symptoms that accompany menopause. Removes the symptoms of pre-descent menstrual cycle such as Thaglb, the mood, cramps and bloating, headaches, fatigue, frustration, and chest pain. Prevents the formation and absorption of cholesterol. Improve the level of sugar in diabetics. Stimulates bone building and improve osteoporosis. Works as an antidote to depression and improves mood, which Ms. feel happy and improvement. A natural diuretic and helps to balance body fluids. Helps you lose weight by burning quickly digested food before it accumulates in the form of fat. Contains components Recent studies have proven its ability to inhibit the growth of cancer cells. Does not contain any hormone. Must reduce coffee Mentnol and soft drinks to get the best results because these drinks contain compounds that may run counter to the work of herbs in "Breast Actives" Country of Origin: America ..

    ردحذف